Pages

أغرب 7 هوايات لا تخطر على بال أحد



لكل منا هواية تدل على شخصيته، ولكن هل فكرت قليلاً في مدى غرابة الهوايات التي يمارسها بعض الأشخاص؟



التظاهر بالموت
تشوك لامب، البالغ من العمر 47 عاماً، متزوج ولديه 6 أطفال، يلقبونه بـ "الجسد الميت"، فهو يحب أن يلعب دور الميت. في عام 2005، قام لامب بتصوير نفسه بالصور الفوتوغرافية والفيديو ووضعها على شبكة الإنترنت، وقد وصل عدد زوار موقعه في أقل من عام إلى حوالي 32 مليون زائر. ويقول لامب في موقعه أن سبب حبه لهذه الهواية، يعود إلى حلمه بالظهورعلى شاشات السينما والتلفزيون.


الظهور فى خلفية شاشة التلفزيون
يعشق بول يارو من جنوب لندن، الظهورعلى شاشات التلفزيون، فعندما يتوجه طاقم تصوير الأخبار في مكان عام تجده يتوقف في جميع أنحاء المنطقة الخلفية للكاميرا. ظهر بول في خلفية تقارير إخبارية على الهواء مباشرة في تغطيات بي بي سي وسكاي نيوز وغيرها من القنوات التلفزيونية، ليبدو وكأنه أحد أفراد طاقم التصوير، علماً أن بول يأمل بالانضمام لطاقم عمل برنامج "بيغ برذر" .


إعطاء 10 دولارات للغرباء
بعدما خسر ريد سندريدج وظيفته، بدأ هواية جديدة، وهي توزيع 10 دولارات على من يرى أنه يستحقها، وذلك بدون انتظار أي مقابل.


جمع حبوب منع الحمل
قضى رجل ألماني حوالي عقدين من الزمن في جمع حبوب منع الحمل بجميع أشكالها وألوانها، حيث استطاع جمع 2400 حبة مختلفة. ولم يكتشف أحد هواية هذا الرجل إلا بعد أن قام بإبلاغ الشرطة عن سرقة بعض الحبوب من مجموعته.


وشم المركبات
يهوى رجل تايواني متقاعد هواية وشم السيارات بالكتابات البوذية، حتى تكاد كلماته تغطي السيارة بالكامل بما في ذلك المرايا والزجاج الأمامي، وحتى أرقام السيارات.


المقاضاة
دخل شاب أمريكي موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأنه أكثر شخص قام برفع دعاوى قضائية ضد أشخاص. ومن ضمن الذين أقام ضدهم دعاوى قضائية الرئيس جورج بوش الابن، بريتني سبيرز، أفلاطون والقراصنة الصوماليين وبرج إيفل.. وغيرهم الكثير.


تلوين الكلاب
يعّد صبغ الكلاب لتبدو وكأنها حيوانات أخرى مختلفة من أغرب الهوايات التي تنتشر حالياً في الصين.. هذا إذا لم تتعرض للأكل.