Pages

البحث عن مغتصب لثمانية بنات في السعودية


استنفرت الجهات الأمنية في جدة البحث عن ذئب بشري يخطف قاصرات تتراوح أعمارهن ما بين ست إلى تسع سنوات ويغتصبهن في أماكن بعيدة عن الأنظار.
وفي التفاصيل، أن رجلا يتجول بسيارته في جدة وبالقرب من الأسواق وقصور الأفراح وكانت أولى ضحاياه طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، وآخر الضحايا طفلة لم تتجاوز التاسعة من عمرها.
ووردت بلاغات من أولياء أمور الضحايا لأقسام الشرط في الكندرة، البلد، الجامعة، والشرفية عن عمليات اختطاف قاصرات واغتصابهن بنفس الطريقة ومن ثم تشويه وجوههن دون رحمة أو استجابة لتوسلاتهن، متخليا عن تعاليم دينه وإنسانيته.
ويستغل الذئب البشري وجود القاصرات بعيدا عن أهاليهن أو وهم في غفلة عنهن ليستدرجهن متسلحا ببراءتهن حتى يتم إركابهن في سيارته، ويهرب بهن واحدة تلو الأخرى إلى أماكن غير مأهولة ويفض بكارتهن.
وفي محاولة من مرتكب هذه الجرائم البشعة لجأ إلى تغيير السيارة التي يتجول بها هربا من رقابة أولياء أمور من ارتكب بحقهن جرائم، مستدلين على السيارة التي يتنقل بها من حي إلى آخر.
وأكد لـ «عكاظ» الناطق الإعلامي باسم شرطة جدة العميد مسفر الجعيد أن القضية متابعة من مدير الأمن العام ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة، مبينا أن فرقة من البحث الجنائي تواصل بحثها عن الجاني