Pages

مواطن جزائري يعثر على حقيبة مليئة بالأموال والمجوهرات ويسلمها للشرطة


 الجزائر – الجزائر : وجد رجل جزائري يدعى رابح خلفون من بودواو البحري حقيبة يدوية تمتلئ بكميات من الذهب والمجوهرات والأموال فضلا عن وثائق هامة لشخص مجهول وسلمها للأمن .
 وقال الرجل الامين أنه وجد الحقيبة ملقاه على حافة الطريق في منطقة المويلحة الواقعة بين حاجزين رسميين لمصالح الدرك عبر محول الطريق السيار الرغاية بودواو البحري بومرداس، وحاول فتحها غير انه تفاجأ بكمية كبيرة  من المجوهرات .
 وسلمها للأمن وتبين أن المجوهرات التي توجد بها تقدر بحوالي 800.000.00 دج فضلا عن مبلغ مالي آخر قدر بـ25.000.00 دج إضافة إلى وثيقة تتعلق بصاحب الحقيبة .
هذا وسارع المواطن المذكور إلى مصالح الدرك الوطني للتصريح بالواقعة، حيث فتح تحقيق في القضية  وتم الاتصال بصاحب الحقيبة لاستعادة أمواله التي كانت قد ضاعت منه منذ أيام في ظروف غامضة، وبالفعل .حضر الرجل وتم التأكد من هويته وحصل على حقيبته مستعيدا بذلك المجوهرات والأموال .
وفي اتصال هاتفي به أكد الرجل انه يعمل في السلك العسكري، من ولاية سكيكدة وأشار إلى انه فعلا أضاع حقيبة يدوية معبأة بالذهب إضافة إلى المبلغ المالي المذكور، فيما أبدى ارتياحه وسعادته لمبادرة فاعل الخير الوفي والأمين على حد تقديره والذي مكنه من استعادة أمواله دون أن يستحوذ عليها.