Pages

ميسم نحاس: أتخلص من وزني الزائد بالرقص الشرقي


ميسم نحاس: أتخلص من وزني الزائد بالرقص الشرقي

 كشفت نجمات في الوسط الفني عن وصفاتهن الخاصة للحصول على جسم رشيق، ففيما لجأت الفنانة ميسم نحاس للرقص الشرقي للتخلص من الوزن الزائد، قالت المغربية حسناء إن الخضراوات هو وسيلتها للحفاظ على وزنها.

وسردت الفنانة ميسم نحاس تفاصيل وصفتها قائلة: أمارس الرياضة دوما وخصوصا المشي، وأتناول 3 وجبات بشكل عادي، وفطوري يتألف من الأجبان وتوابعها.. وجبة الغداء تكون خالية من الخبز عادة، والعشاء خفيف، إلا إذا كنت مدعوة فأتناول براحتي على أن ألغي وجبة من وجباتي في اليوم التالي.
 
واعتبرت أن "شكل الجسم يأتي بالوراثة، وأنا أنتبه جيدا لجسدي ووزني، وأمارس التايبو والرقص الشرقي لأتخلص من الوزن الزائد.. وقبل تقديم أي حفل غنائي أهتم بالقاعدة الأساسية، وتتمثل في النوم الجيد، وقبل ليلة واحدة من موعد الحفل أتجنب تناول الملح في طعامي لأنه يضرني"، بحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية الثلاثاء 6 سبتمبر/أيلول الجاري.
 
أما الفنانة المغربية حسناء فقالت إن وصفتها للوزن المثالي تركز على تناول الفيتامينات، وقالت "هذا ما علمتني إياه والدتي منذ كنت في الثانية عشرة من عمري. وأمارس أنواعا عدة من الرياضة، خصوصا المشي الذي أقوم به بشكل شبه يومي".


وأضافت أنها لا تنسى أبدا قبل أي حفل غنائي أن تتناول ملعقة من عسل النحل، مشيرة إلى أن وجباتها المفضلة تتركز في تناول الخضراوات بكثرة والأسماك، فضلا عن رقائق الذرة.


الرياضة أولا

الفنانة أمل العنبري تفضل التمارين الرياضية لبناء جسم رشيق، وقالت: الرياضة والريجيم يلازمان الإنسان طوال الحياة، فالأحرى بالفنان أن يزاولهما. وبالنسبة لي كفنانة تشق طريقها، فإنني أخضع لنظام غدائي، كوني أمثل شريحة معينة من "الصبايا"، وأتناول طعامي ضمن المعقول وأكثر من الخضراوات والفاكهة.


من جانبها دعت الفنانة كارول صقر السيدات إلى ممارسة رياضة المشي، رياضة المشي لمدة ساعة وربع الساعة يوميا للحصول على جسد رشيق.


أما عن وجباتها الغذائية المفضلة فتقول "أتناول كل ما يحتوي على المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم. وللمحافظة على صوتي أهتم بصحتي جيدا حتى لا يخذلني أمام الناس، وأحرص على تناول الشاي واليانسون الساخنين قبل كل حفلة.. وأراقب وزني دوما، ولا أفرط في تناول الأطعمة، خصوصا التي تحتوي على الدسم".