Pages

ماريا ترفض لقب "مطربة الكورن فليكس" وترغب في الزواج بـ"سي السيد"


ماريا ترفض لقب \"مطربة الكورن فليكس\" وترغب في الزواج بـ\"سي السيد\"

 رفضت الفنانة اللبنانية ماريا الألقاب التي أطلقت عليها، والتي منها "مطربة الكورن فليكس" و"مطربة العب"، مؤكدةً على الصعيد الشخصي أنها ستفتح مدرسة أطفال إذا اعتزلت الفن، وأنها تبحث عن زوج يتحكم فيها وتتوافر فيه مواصفات "سي السيد".



وقالت ماريا -خلال استضافتها في برنامج "كش ملك" على قناة الحياة المصرية الخاصة- إنها ترفض الألقاب التي أُطلقت عليها في السابق، والتي منها "مطربة الكورن فليكس"، و"مطربة العب"، مشيرةً إلى أن هناك فنانات حاولن تقليدها؛ ما يدل على نجاح فنها.
وأكدت الفنانة اللبنانية ماريا أن غيابها عن الحفلات في الفترة الأخيرة هو بسبب ارتفاع أجرها،وعن رأيها في الساحتين الفنية والغنائية، قالت ماريا إن هيفاء وهبي أفضل مطربة لبنانية اتجهت إلى التمثيل، مشيدةً بأدائها في فيلم "دكان شحاتة". واعتبرت المصرية منى زكي أفضل ممثلة في جيلها.
وفيما قالت إن سعاد حسني مثلها الأعلى في التمثيل، وصفت فيروز بأنها فنانة كبيرة وعظيمة، معتبرةً عودة الأخيرة إلى الساحة لن تؤثر فيها؛ لكونها فنانة ذات تاريخ، ولا مجال لمقارنتها بأية فنانة أخرى.
وبررت المطربة اللبنانية عدم غنائها لفلسطين ولبنان والعراق بأنها لم تعثر على عمل مناسب وجيد، مضيفةً أنها ستفتح مدرسة أطفال إذا اعتزلت الفن في الفترة المقبلة.
وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، تطرقت الفنانة إلى حياتها العاطفية والصفات التي تتمناها في فارس أحلامها؛ فقالت: "لا بد من أن يكون رجلاً شرقيًّا تتوافر فيه مواصفات (سي السيد)"، بل أكدت أنها تحب الرجل الذي يتحكم بها ويغار عليها.