Pages

اللبنانية ماغي بو غصن: أنا أنثى ولكن مشاغبة


اللبنانية ماغي بو غصن: أنا أنثى ولكن مشاغبة

 بيروت: لعبت الممثلة اللبنانيَّة، ماغي بو غصن، العديد من أدوار البطولة في لبنان وسوريا ومصر والخليج، ونالت الكثير من الجوائز عن أعمالها وأدوارها التَّمثيليَّة، عرفت بدايةً من خلال صوتها، لكنَّها لم تحترف الغناء، درست التَّمثيل وخاضت غماره، عرفت في الدراما السوريَّة لفترةٍ طويلةٍ، فظنها المشاهدون دمشقية الأصل، إلَّا أنَّها سجَّلت أخيرًا حضورًا لافتًا في الدراما اللبنانيَّة في عددٍ من الأدوار الكوميديَّة، وآخرها شخصيَّة "سوسن" في مسلسل "آخر خبر" الرمضاني.





وفي حوارٍ خاص، تحدَّثت ماغي عن دورها في المسلسل الذي يستقطب نسبة مشاهدةٍ مهمَّةٍ، وأبرز ثنائيًّا كوميديًّا جديدًا، يلقى إعجاب المشاهدين، كما تطرَّقت لوضع الدراما اللبنانيَّة، وكشفت عن مشاريعها المقبلة.

أخبرينا عن التَّطورات الَّتي سيشهدها المسلسل خلال الحلقات المقبلة، وما رأيك بالشَّخصيَّة الَّتي تقدمينها؟
شخصيَّة "سوسن" تشهبني، فأنا أنثى ولكن مشاغبة في الوقت عينه، أمَّا المسلسل فسيشهد تطورات عديدة، سنبقى نتنكَّر بشخصيَّات معيَّنة لكشف بعض القصص والحقائق حولها، قصَّة الحب بين "بوب" و"سوسن" ستشهد مدّ وجزر، كما ستبرز خيوط جديدة كعلاقة أمِّه مع زهير رمضان.

ما قصَّة الإعلانات الَّتي إنتشرت لك على الطرقات والَّتي قيل أنَّها أزعجت البعض من فريق العمل؟
بصراحة لم تصلني إعتراضات، ولا أستطيع القول أنَّ هناك إنزعاج من أحدٍ معيَّنٍ، فوسام صبَّاغ بطل العمل إتصل بي وهنأني، والإعلانات كانت عبارة عن مفاجأة من زوجي لي.
قدَّمت بدايةً العديد من الأدوار الدراميَّة، والآن نراك بارزة في الكوميدي، أين ترين نفسك أكثر؟

أجد نفسي في الكوميدي والدراما، ولكن ردَّة فعل النَّاس كانت أقوى وأجمل على الكوميدي، وأحببت ذلك.

كيف تصفين تجربتك مع وسام صبَّاغ، خصوصًا أنَّ الكثيرين أثنوا على أدائكم معًا؟
وجدت أنَّ هناك إنسجامًا بيني وبينه أثناء التَّصوير، فأنا أحبه كممثل كوميدي قبل عملي معه، وأحببت تجربة التَّمثيل معه، والحمدالله جاء النقد إيجابيًّا.
ما رأيك بالتطور الدرامي الحاصل على السَّاحة اللبنانيَّة، وما الفرق بين الدراما المحليَّة والعربيَّة الَّتي عملت بها أيضًا؟

اليوم لم يعد هناك فرق بين الدراما اللبنانيَّة والعربيَّة، لأنَّها تشهد تطورًا كبيرًا من ناحية الإنتاج والكتابة والتَّمثيل، وأبرز دليل على ذلك مسلسل "باب إدريس" الذي يعرض حاليًا، ويستقطب نسبة مشاهدة عالية، وأجمع عليه النقَّاد، فهو عمل فني كامل ومتكامل بجميع عناصره.

ماذا تحضرين من جديد؟
هناك مسلسل جديد يحمل عنوان "أوبرج" من كتابة هيام أبو شديد، وإنتاج مروى غروب، يجري التفاوض عليه الآن.

كلمة أخيرة
أطلب من الله أنّْ يقدِّم لنا على قدر ما نستحق، وأنّْ نلاقي إستحسان الجمهور ونكون عند حسن ظنِّه، وأنّْ نكمل بهذه المسيرة.