Pages

الفلم الفائز بجائزة افظل قبلة رومنسية




لوس انجلوس – استطاع فيلم”القمر الجديد Twilight New Moon” اقتناص 5 جوائز من بين جوائز MTV العالمية للافلام في عامها الـ 19. 
وشملت قائمة الجوائز التي حصدها New Moon وهو الجزء الثاني من في فيلم “الشفق الكاذب  Twilight Saga” جائزة احسن فيلم، واحسن ممثلة لـ “كريستن ستيوارت”، فيما فاز النجم الوسيم روبرت باتنسون بلقبين؛ احسن ممثل، بالاضافة الى لقب “النجم العالمي”، فيما حصد كل من ستيورات وباتنسون جائزة افضل قبلة.
كما حصلت ساندرا بولوك على جائزة الاجيال عن الاعمال التي قدمتها على مدار العقدين الماضيين،  اول ظهور لها بعد حصولها على جائزة الاوسكار لافضل ممثلة عقب فضيحة خيانة زوجها لها.
وردت ساندرا بولوك خلال تسلمها لجائزة الاجيال عن الشائعات حول اعتزالها التي لحقت باخبار خيانة زوجها لها واكدت انها ستستمر “لانني احب ما افعل، على الرغم من كل ما رايتموه او سمعتموه”.
وحصلت لقطة ظهور كين جيونج في فيلم “The Hangover” على جائزة افضل دور كوميدي، في حين فازت اماندا سيفريد بجائزة افضل دور مرعب عن فيلم “جسد جينيفر Jennifer´s body”.
وتوج توم فيلتون بجائزة افضل دور شرير عن “Harry potter and the Half Blood Prince” في حين فاز الممثل رين بجائزة اكثر شخصية مستفزة عن دوره في فيلم “سفاح النينجا Ninja Assasin”.
وفازت كل من بيونسيه نوليس، والي لارتر، بجائزة احسن مشاجرة عن فيلم “المهووس Obsessed”.

اعلى ايرادات لليوم واحد

وكان فيلم Twilight -New Moon قد سجل رقما قياسيا بتحقيقه على الصعيد المحلي في يوم الافتتاح عند افتتاحه في نوفمبر الماضي 72.7 مليون دولار، محطما اعلى الايرادات ليوم واحد في تاريخ السينما الامريكية.
وتدور احداث الفيلم في جزئه الثاني حول قصة غرامية بين مصاص دماء وطالبة ويقوم ببطولته الممثل البريطاني الشاب روبرت باتينسون، والممثلة الامريكية كريستين ستيورات، ويكمل الجزء الثاني قصة الفيلم المستمد من سلسلة روايات المؤلفة ستيفني ماير، باضافة شخصية ثالثة الى قصة الحب، وهي لمستذئب سابق يلعب دوره الممثل تايلور لاوتنر.

تريلر فيلم  Twilight New Moon