Pages

مصرع مصري دهسته شاحنة لانشغاله بصورة مثيرة لهيفاء



مصرع مصري دهسته شاحنة لانشغاله بصورة مثيرة لهيفاء

 دفع طالب ثانوي مصري حياته ثمنا لبوستر مثير للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث لقي حسام عبد العزيز الطالب بالصف الثالث الثانوي في مدرسة بور سعيد الثانوية مصرعه تحت عجلات شاحنة ضخمة.

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية 22 إبريل/نيسان، عن شهود عيان، قولهم: إن الطالب كان منشغلا بالنظر إلى صورة للنجمة هيفاء وهبي معلقة على محل لبيع الكاسيت وهو يعبر الطريق المواجه لبيته، من دون أن ينتبه للشاحنة المسرعة القادمة في اتجاهه.

وأضاف شهود العيان "أن الشاب القتيل لم يترك فرصة لقائد الشاحنة في تفادي الاصطدام به؛ حيث كان يتأمل الصورة المثيرة على نحو لم يشعر بنفسه إلا وهو تحت عجلات الشاحنة المسرعة، وقد أعلن الأطباء ورجال الإسعاف وفاته في مكان وقوع الحادث.

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنح مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد غنيم دعوى السب والقذف المقامة من محمد إسماعيل ضد الفنانة هيفاء وهبي إلى جلسة 7 مايو/أيار المقبل.

وتعود القضية عندما فوجئ محمد إسماعيل وكيل أعمال هيفاء السابق باتهامها له بسرقة بعض أغانيها وبيعها للفنانة رولا سعد، حيث أدلت بعدة تصريحات لعدد من الصحف تهاجمه فيها؛ ما اعتبره إسماعيل سبا وقذفا في حقه، فتقدم ببلاغ ضدها إلى قسم شرطة مصر الجديدة.