Pages

نانسي عجرم تعد بأغنية عسكرية إذا أنجبت طفلاً ذكرًا


نانسي عجرم تعد بأغنية عسكرية إذا أنجبت طفلاً ذكرًا

 نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم وجود خلافات بينها وبين نوال الزغبي بسبب استعمال الاثنتين عبارة "كباية الشاي" في أغنيتين مختلفتين. وأكدت، على صعيد حياتها الشخصية، سعادتها مع زوجها. وطالبت العالمة الروحية ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بطلاق نانسي في 2011؛ بأن تتركها في حالها، نافيةً غيرة ابنتها الكبرى من شقيقتها. ووعدت بأغنية عسكرية إذا أنجبت طفلاً ذكرًا.

وفي حوارٍ لمجلة "لها"، قالت نانسي عجرم: "(كباية الشاي) بالتأكيد لن تثير خلافًا بيني وبين الفنانة نوال الزغبي". وتضيف مازحة: "يعني شو المشكلة؟! أنا أشرب شاي "ليبتون" وتستطيع هي أن تشرب نوعًا آخر".

وأكدت عجرم أنها غير منزعجة من تصريحات للزغبي بهذا الشأن. وقالت: "لست منزعجة مطلقًا من نوال الزغبي. وقد ذكرت أني لا أجد في الأمر مشكلة؛ فقد يحصل أحيانًا توارد أفكار. وأنا أيضًا أملك الأغنية في أرشيفي قبل إصدارها بفترة طويلة. الناس أحبوا أغنيتي وأغنيتها أيضًا، و"كباية الشاي" مشهورة في مصر أصلاً".

وعن الأسباب وراء تأجيل حفلتها بلندن مع النجم جورج وسوف؛ قالت: "ما من سبب سوى أن المنظمين أرسلوا ملفات طلبات التأشيرات على أنها سياحية، فيما كان يجب أن تُقدَّم على أنها تأشيرة عمل، فرُفضت التأشيرات؛ لهذا أرجئت الحفلة".

وبعيدًا عن حياتها الفنية، انتقدت الفنانة اللبنانية عالمة الروحانيات ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بطلاقها. وقالت: "لا أدري ماذا أقول، لكني انزعجت مما قالته، خصوصًا أن من يمارسون مهنة "التوقعات" لا يصرحون بالأمور السيئة أو على الأقل لا يعلنون الأسماء.. يعني عيب.. والأفضل أن يحتفظوا بهذه التوقعات لأنفسهم، سواء كنا نصدقها أو لا. وكذب المنجمون ولو صدقوا".

وتابعت: "هي حاولت أن ترمي "طاقة سلبية" لست مستعدة بتاتًا لتلقيها، خصوصًا فيما يخص بيتي وحياتي العائلية. يعني لو قالت مثلاً إني سأفشل لا أزعل؛ لأن أعمالي كفيلة بالرد، لكن أن تدخل في أمور خاصة، وتتوقع لي أمورًا مماثلة فهذا أمر يزعجني دون شك، مع احترامي لها ولمجال عملها".

وأضافت: "أتمنى من ليلى عبد اللطيف أن تترك لنفسها هذه الطاقة السلبية وهذه التوقعات السيئة، سواء عني أو عن غيري. هي تتحدث عن أناس معروفين في العلن، وهذا لا يجوز.. أنا وزوجي مرتاحين.. اتركينا في حالنا".
وعن أطفالها، قالت نانسي إنها لا تلمس غيرة لدى ابنتها الكبرى ميلا من شقيقتها الصغرى. وقالت الفنانة اللبنانية إنها تنوي أداء أغنية لكل طفلة، وستفكر في أداء أغنية عسكرية إذا كان المولود صبيًّا.