Pages

خليجي يقتل اردنيا خلال جلسة تعاطي مخدرات


خليجي يقتل اردنيا خلال جلسة تعاطي مخدرات

 باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي رمزي النوايسة التحقيق في جريمة قتل وقعت احداثها عام 2003 عندما عثر على جثة شاب"متعاطي"مضروب على رأسه في منطقة بيرين وملقاة باحد شوارعها.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان احد الجناة يحمل جنسية خليجية فيما الاخر كان "وسيط مخدرات"بين المغدور والجاني.

ووجه القاضي النوايسة تهمة القتل القصد 326 عقوبات وحمل اداة راضة "جك" فيما وجه للجاني الاخر تهمة اعطاء مادة مخدرة حتى الوفاة سندا للمادة 330 /1 عقوبات.

وفي التفاصيل قال مصدر مقرب من التحقيق في نهاية عام 2003 كان المغدور يحضر المواد المخدرة لمشتبه به من جنسية خليجية وكان يقيم في احدى الشقق بمنطقة الجامعة الاردنية حيث كانوا يتعاطون المخدرات فيها.

وبين المصدر ان الشخص الخليجي كانت تربطه علاقة صداقة بالمغدوروكانوا قد تعاطوا المخدرات وبعدها قام المشتبه به الخليجي بضرب المغدور ب¯ "جك على رأسه" وتهديد الوسيط الذي كان وقت ارتكاب الجريمة «حدثاً» بعدم الحديث عن الجريمة حيث لاذ الخليجي بالفرار وعاد الى بلده فيما لاذ الحدث "الوسيط" وغادر الى سورية وقيدت وقتها الجريمة ضد مجهول الا ان تحقيقات الشرطة توصلت منذ فترة الى اعطاء اوصاف المركبة العائدة الى المشتبه الخليجي الذي كان يتردد عند المغدور وتم اعطاء الارقام للشرطة ونوع السيارة ولونها وتم التحري والكشف على ارقام الهواتف الصادرة والواردة الى هاتف المغدور والمشتبه به.

وقال المصدر ان الجريمة اكتشفت بعد القاء القبض على الوسيط الاردني الذي كان قد عمم على اسمه وبالتحقيق معه كشف عن تفاصيل الجريمة ودور المشتبه به الخليجي.

وزاد المصدر ان الوسيط الاردني تم توقيفه على ذمة القضية 15 يوما في مركزاصلاح وتأهيل جويدة حيث سيتم احالته الى مدعي عام امن الدولة صاحبة اختصاص النظر بقضايا المخدرات

اما فيما يتعلق باحضار المشتبه به الخليجي فانه جرى التعميم عليه واتخاذ الاجراءات اللازمة.
العرب اليوم