Pages

رزيقة فرحان ممثلة جزائرية تشبه غادة عبد الرازق


رزيقة فرحان ممثلة جزائرية تشبه غادة عبد الرازق

 على الرغم من الانتقادات التي تواجه الفنانة غادة عبد الرازق بسبب مشاهدها المثيرة في أعمالها سواء السينمائية أو التلفزيونية  إلا انها يبدو انها اصبحت المثل الاعلي لعدد من النجمات العربيات ومنهن الفنانة الجزائرية رزيقة فرحان التي صرحت أنها تشبه غادة عبد الرازق  وتتمني أن تقوم بأدوار تشبه أدوراها  الجريئة.

وأوضحت رزيقة أفرحان بأنها تعشق الممثلة المصرية الكبيرة غادة عبد الرزاق، لكن يزعجها ما يتردد أنها شبه لها لانها لا تجد في نفسها هذا الشبة لا في الشكل او في القامة.

ونفت رزيقة فرحان  ما تردد حول كونها اجرت عملية تجميل من أجل أن تكون شبيهة غادة عبد الرزاق، وأوضحت :”لم أجر أية عملية تجميل، فجمالي طبيعي… ويخلق من الشبه أرٍبعين”.

وتابعت “يحفزني أن أكون شبيهة لها، وأطمح أن أمثل أدوارا جريئة مثل أدوارها، خصوصا في مسلسلها الناجح “زهرة وأزواجها الخمسة” الذي يعد من بين الأعمال المميزة”.

وفيما يخص نوعية الاعمال التي تقدمها قالت  انها ترفض تأدية أي دور في أي عمل فني يتنافى مع القيم والأخلاق، وقالت “أرفض أدوار الإغراء وكل ما يتعلق بالأفلام التي تتضمن مشاهد ساخنة تخدش حياء المتفرج”.

مسلسل دليل  وفيما يتعلق برفضها المشاركة في المسلسل الجزائري “دليل “قالت انها لم تتمكن من التفرغ للعمل، لكونها مشغولة بالتصوير في تونس والجزائر لثلاثة مسلسلات عرضت شهر رمضان على التلفزيون الجزائري والتونسي.

وقالت رزيقة أفرحان “رفضت الالتزام مع مخرج “دليل” حتى لا أضعه في ورطة، كما يفعل عدد من الممثلين، فكان الأحسن لي أن أتخذ القرار برفض الدور”.

 ألبوم غنائي وقالت الممثلة الجزائرية بأنها ستتفرغ لتسجيل أول ألبوم لها خلال الأسابيع القادمة. وأوضحت “سأغني بالقبائلية والعربية وسيكون أول ظهور لي في عالم الغناء، خصوصا وأن كثيرا من المطربين أكدوا لي أن لي صوتا وإحساسا جميلا”.

يذكر أن رزيقة فرحان شاركت في عدة أعمال في شهر رمضان وهي “دا أمزيان 2″ و”نسيبتي لعزيزة 2″ و”دار أم هاني”، كما سبق لها أن خاضت تجربة التنشيط.