Pages

تعرفوا على اي نوع من الرجال يفضلن الفلبينيات؟؟!!


تعرفوا على اي نوع من الرجال يفضلن الفلبينيات؟؟!!

 هل تحلمين أيتها الفتاة بالزواج من شاب وسيم؟؟ وهل تحلمين أن يكون غنيا؟؟، وإذا كان وسيما لكنه فقيرا هل تقبلين به زوجا لك، أم انك ستبحثين عن رجل غني بغض النظر إن كان قبيحا؟؟ لنرى ماذا تجيب الفلبينيات!، فقد أظهرت دراسة مسحية في الفلبين ان أكثر من نصف الفلبينيات يفضلن الزواج من رجل غني قبيح عن آخر وسيم فقير.

وأظهرت الدراسة التي اجرتها محطات الرصد الاجتماعي ومقرها مانيلا إن 51 في المئة من الفلبينيات يفضلن اقامة علاقة مع شخص غني قبيح. وقالت إن 46 في المئة فقط يفضلن الزواج من رجل وسيم فقير. وبالنسبة للرجال الفلبينيين، فان المظهر اثبت انه العامل الأكثر أهمية في اختيار شريكة الحياة، حيث قال 32 في المئة إنهم يفضلون على الأرجح اقامة علاقات مع امرأة جميلة فقيرة. وقال 46 في المئة فقط من الرجال إنهم يمكن ان يختارون شريكة حياة غنية قبيحة.

وكان الاستقرار المالي أكثر أهمية في اختيار الفلبينيات، حيث قالت 57 في المئة إنهن يملن أكثر للزواج من رجل غني قبيح. بينما قالت فقط 41 في المئة من النساء الفلبينيات إنهن يفضلن الزواج من شخص وسيم فقير. كما أظهرت الدراسة التي أجريت في نوفمبر الماضي باستطلاع اراء 1200 شخص عبر الفلبين ان 55 في المئة من الفلبينيات سعداء للغاية بحياتهم العاطفية.