Pages

غادة عبد الرازق: لن أرتدي الفستان الأبيض ولا الطرحة في زفافي


غادة عبد الرازق: لن أرتدي الفستان الأبيض ولا الطرحة في زفافي

 اعترفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بأنها لن ترتدي الفستان الأبيض ولا الطرحة خلال زفافها المزعم إقامته بعد شهرين ونصف الشهر إلى الإعلامي محمد فودة، نافيةً ما تردد في تقارير صحفية من أن الحفل سيكون أسطوريًّا.

وفي تصريحات خاصة لـmbc.net، أكدت غادة أن حفل زفافها إلى فودة لن يكون حفلاً خياليًّا وأسطوريًّا، بل سيكون غاية في البساطة، وبالأحرى سيكون حفلاً عائليًّا؛ يقتصر على حضور أهلَي العروس والعريس، وسيبتعد تمامًا عن أي نوع من المبالغة.

وبسؤالها عن فستان الزفاف، أكدت الفنانة المصرية أنها لن تلجأ إلى ارتدائه ولن ترتدي طرحة أيضًا؛ لكونها تخجل من ذلك، فيما أشارت إلى أنها تستعد قريبًا للبدء في تصميم الفستان المزمع أن ترتديَه في هذا الحفل.
 
على الجانب الفني، تواصل غادة هذه الأيام تصوير فيلمها (ريكلام) مع المخرج علي رجب، نافيةً أن يكون دورها يسيء للفتاة المصرية عامةً، موضحةً أن المجتمع المصري مليء بعدد كبير من نماذج الفتيات، سواء السلبيات أو الإيجابيات، وأن من المهم أن يُسلَّط الضوء على النماذج السلبية لمعرفة مصيرها وعواقبها حتى تعتبر منها كافة الفتيات.
 
وتجسد غادة عبر فيلم (ريكلام) شخصية فتاة تدفعها الظروف هي وأربع فتيات أخريات إلى الانحراف. وتجسد الفنانات رانيا يوسف، وإنجي خطاب، ودعاء سيف -بالإضافة إلى شخصية شادية أو شوشو التي تجسدها غادة عبد الرازق- هذه الشخصيات.