Pages

مهربان سعوديان يختطفان أثيوبية وصديقتها بطريق الطائف

استغلا نزول زوجها من السيارة لشراء حاجيات من بقالة
مهربان سعوديان يختطفان أثيوبية وصديقتها بطريق الطائف

 

: تحقق شرطة محافظة الطائف بالتعاون مع فرق البحث الجنائي في بلاغ أثيوبي مجهول الهوية، قال فيه: إن اثنين من المهربين اختطفا زوجته وصديقتها في سيارتهما التي كانت تقلهم جميعاً إضافة إلى ابنته، بعد اتفاقه مع المهربين على نقلهما إلى الطائف بمقابل مادي، حيث استغلا نزوله بابنته في الطريق عند إحدى البقالات بمنطقة الثمالة جنوب الطائف، وفرّا بالسيارة.
 

وبدأت تفاصيل الحادثة، وفقاً لأقوال الأثيوبي، عندما كان وزوجته (35 سنة) وطفلته (4 سنوات) وصديقة زوجته في منطقة جازان، ورغبوا في الانتقال لمحافظة الطائف, واعترضتهم مركبة من نوع جيب سوداء بها اثنان من المواطنين قادمين من جازان.
وأفاد الأثيوبي أنهما يعملان في التهريب، واتفق معهما على أن ينقلاه ومن معه للطائف مقابل 1200 ريال.

وبعد أن ركب الأربعة مع المهربيْن في سيارتهما، وقطعا بهم مسافة كبيرة نحو الطائف، وتحديداً عند منطقة ثمالة جنوب المحافظة؛ طلب الأثيوبي من قائد المركبة أن يقف أمام محطة وقود بداخلها بقالة كبيرة لشراء بعض الحاجيات، وخرج الأثيوبي ومعه طفلته، وقطع المسارين باتجاه البقالة التي كانت في خط السير باتجاه الجنوب، تاركاً زوجته وصديقتها مع المهربين بالسيارة.

وعند عودته للسيارة تفاجأ باختفائها، وظل يبحث عنها دون جدوى، حتى أوقف مركبة أخرى، وأبلغ قائدها بما حدث ليوصله بطفلته لمخفر شرطة السر جنوب الطائف، وهناك تقدم ببلاغه مفصحاً عن أوصاف المركبة التي يقودها المهرب ومعاونه.

وسُجل البلاغ، وعُمم على شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف، التي تلقت البلاغ للتعامل معه وفق مجريات العمل. وما زالت الجهود الأمنية تتواصل للبحث عن المركبة.