Pages

هيفاء وهبى تقنع زوجها بالظهور معها فى كليبها الجديد



هيفاء وهبى تقنع زوجها بالظهور معها فى كليبها الجديد

 بيروت- استطاعت النجمة هيفاء وهبى أن تقنع زوجها وحبيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالظهور معها فى كليبها الذى تنوى تصويره، وهى الأغنية التى اختارتها فى ألبومها الجديد خصيصا من أجل زوجها، والتى قامت من أجلها بإعادة فتح الألبوم من جديد بعد انتهائها من العمل منه لوضعها ضمن الألبوم.

 والأغنية بعنوان "بهرب من عينيك" وهى أغنية رومانسية من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع طارق توكل، وقامت بتسجيلها مؤخرا فى أستوديو ليلة مع مهندس الصوت تامر الزويبى، وقد اختارت هيفاء هذه الأغنية بمجرد أن سمعتها وشعرت مع أول كلمة فى كلماتها أنها لنصفها الثانى الذى يكملها والذى يشاركها الحياة وهو زوجها وحبيبها أحمد أبو هشيمة، فاختارتها لتهديها له ولتعبر بها عن حبها له.
 
 خاصة بعد أن انتشرت شائعات مؤخرا تفيد انفصالهما عن بعض وهى الشائعة التى تلازمهما منذ زواجهما الذى يسير فى عامه الثالث، وهو كلام غير صحيح.


 وعلى الأغلب سوف يتم تصوير الأغنية فى الخارج الذى لم يتحدد مخرجها بصفة نهائية، وقد استطعنا أن نحصل على كلمات الأغنية التى تقول..
كل لما تبص ليا بهرب من عينيك خايفة شوقى يبان
عليا ويقربنى ليك نفسى أنسى إنى بحبك ..
قولى أعمل إيه حاسة روحى جوه منى بتدور عليك
قلبى لو فى صوت يقولك على أنا حاسة بيه
إنت إللى عشت عمرى وأنا أدور عليك
مش بحبك حب عادى أنا مجنونة بيك.
 
 يذكر أن ألبوم هيفاء وهبى سيكون بعنوان "ملكة جمال الكون" وسيحتوى على 12 أغنية، ومن المقرر أن يصدر أواخر هذا الشهر، وقد قامت هيفاء بالفعل بالتصوير أغنية من أغنيات الألبوم بعنوان "بكرا بفرجيك" تحت إدارة مخرج أجنبى وهى أغنية لبنانية.